اليوم : " الاستئناف الكويتية" تنظر قضية الاستيلاء على قطعة أرض “المستثمرون القابضة” بالقاهرة

كتب : بلدنا نيوز

ينتظر اليوم آلاف المساهين بشركة “المستثمرون القابضة” قرار محكمة الاستئناف الكويتية في قضية بطلان إجراءات أحد أفراد الأسرة الحاكمة، وكل تصرفاته التي ترتب عليها الاستيلاء على أرض الشركة في مصر، بموجب توكيلات باطلة، جاءت بعد زوال صفته وكافة صلاحياته بالشركة التابعة والمالكة للأرض (المشروعات الكبرى العقارية جراند مصر)

وعبرت الشركة في بيان لها عن ثقتها بالقضاء الكويتي النزيه الذي لن يتوانى عن سطر العدالة كالمعتاد، ومن ثم إعادة الحق المغتصب للمساهمين.
وتدفع الشركة ببطلان كافة الإجراءات التي تمت على ملكيتها بالأرض، بداية من استصدار التوكيلات بشكل غير قانوني في الكويت، وبالتالي التصرفات التي جرت عليها بموجب تلك التوكيلات في مصر، مؤكدة أنها مستمرة في ملاحقة كل المتلاعبين بحقوق الشركة ومساهميها.
وطمأنت الإدارة القانونية لدى المجموعة عموم المساهمين بصحة وشرعية موقفها، مؤكدة لهم نزاهة العدالة، والعمل على إعادة الحقوق المسلوبة لتحافظ بذلك على أهم أصولها الذي تفوق قيمته السوقية 35 مليون دينار.
وجهزت الشركه مذكرة شاملة تفند من خلالها الملابسات كافة، حيث ستقدمها للمحكمة بجلسه الأحد المقبل، إذ تدعو من خلالها لتوقيع أقصى العقوبة المنصوص عليها بمواد الاتهام في حق المتهمين.
وتتضمن المذكرة أيضاً مطالبة الشركة بمصادرة المحررات المزورة والفاقدة لقوتها القانونية والتي استُخدمت من قبل المتهمين فى الجرائم محل الاتهام والمبينة تفصيلاً ووصفاً بتقرير الاتهام .
وأكدت الشركة أنها لا تألو جهداً في سبيل استعادتها لكافة مستحقاتها ومراعاة ما ترتب على تلك التجاوزات والممارسات السبية من آثار.
جدي بالذكر ر  ان النيابة العامة الكويتية بالتعاون مع النيابة العامة المصرية قامت باصدار قرار فريد من نوعه بوقف التعامل على الارض علاوة على ان المحاكم المصرية قد ادانت موظفي الشهر العقاري واصدرت عليهم عقوبات اثر ثبوت مخالفتهم للقانون.
وأضافت أنها ستمضي قدماً باتخاذ التدابير والمعالجات اللازمة لإعادة الشركة لمكانتها الصحيحة وفقاً للقانون وما نصت عليها القواعد القانونية و التنظيمية والرقابية.


لميس سيف

لميس سيف

كيف يمكنني اختيار شريك حياتي ؟!
محمد الشايقي

محمد الشايقي

محمد الشايقي يكتب: نورت مصر 
وفاء السيد أبو العزم معلمة رياض أطفال وباحثة ماجستير

وفاء السيد أبو العزم معلمة رياض أطفال وباحثة ماجستير

الطفل والإنترنت
هناء منصور

هناء منصور

مأساة ..... ما بعد سن المعاش
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

الجهاز الإداري للدولة ما بين تطبيق وتحقيق جودة حياة العمل
العميد وائل حنفي

العميد وائل حنفي

ذكرى جلاء الاحتلال الإخواني عن مصر
الدكتور هاني أبو العلا

الدكتور هاني أبو العلا

اغتيال التخصصات العلمية وانتحار المنطق 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

زملاء العمل ما بين الدعم والغم
د.مصطفي الديب

د.مصطفي الديب

التنمر والسادية.. كيف يكتسبها الأطفال؟
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

سيبوهم ياكلوا عيش !!