منصة التجارة الإلكترونية الإيطالية تعلن عن دخول السوق الإماراتي بافتتاح متجرها الأول في دبي مول

كتب : بلدنا نيوز

كشفت كيتشيك، منصة التجارة الإلكترونية المختصّة بالساعات، عن افتتاح أول متجر رسمي لها في دبي، حيث تقدّم العلامة إلى الأسواق الإماراتية أفخم المنتجات الإيطالية بتصاميم فنية مبتكرة وتقنياتٍ متطورة، مع لمساتٍ من الرقي والفخامة الفرنسية والبريطانية. وبدأت العلامة كمشروع إلكتروني أطلقه أليسيو داميانو في مقاطعة البندقية وطوّره مستعيناً بأمهر المواهب الإيطالية الشابة. وتعتزم كيتشيك توسيع نطاق عملها لتقدّم تشكيلة من الساعات الفاخرة بأسعار معقولة في دبي مول، أكبر مركز تسوق في العالم، وذلك ضمن المتجر الجديد الذي يتميز بتصميمه الرائع المستوحى من المتاجر الإيطالية العريقة.

 

بالإضافة إلى عرضهم للساعات الفريدة، حصلت Kechiq على الحقوق الحصرية لبيع الأعمال الفنية للمايسترو الإيطالي الشهير عالميًا Francesco Volpato - الفنان والنحات ومن أهم الفنانين في صناعة الزجاج في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى عرض قطع من Gianfranco Meggiato الحاصل على جائزة ICOMOS-UNESCO ومن أهم الفنانين في التركيبات النحتية المعاصرة والقديمة، ذات القيمة الجمالية المميزة.كما يمكن لخبراء الفن الآن الوصول إلى روائع الفنانين المشهورين في متجر Kechiq  في دبي مول.

انطلقت كيتشيك عام 2015 كتطبيق بسيط يتضمن ثلاثة أزرار، لتتحول فيما بعد إلى منصة إلكترونية هامة مصممة لتلبية تطلعات العملاء وتقديم تشكيلة واسعة من المنتجات، حيث تنتشر العلامة حالياً في 12 بلد حول العالم، مع خدمة الشحن السريع والمضمون، كما تسعى للتوسع إلى 16 بلداً في عام 2022. وتقدّم المنصة لعملائها مجموعةً من الساعات الفاخرة بأسعار معقولة، وتشكيلة من أبرز ساعات العلامات العالمية، إلى جانب القطع محدودة الإصدار.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أليسيو داميانو: "تحرص العلامة الإيطالية على ترك بصمة في جميع أنحاء العالم، مع سعيها الدائم إلى التطور والنمو. ونعتزم خلال عام 2022 افتتاح أول متجر للعلامة في كل من ميلان ودبي، والتوسّع في الدوحة ونيويورك قبل دخولنا أوروبا". كما تعاون داميانو مع كارمين باباجالو، المختصّ في مجال ريادة الأعمال الرقمية، حيث عملا معاً لتحويل هذا الحلم الإيطالي إلى حقيقة وتقديمه للعالم بأجمعه.

 

ويشكّل المتجر الجديد من موقعه في الطابق الأول من دبي مول بجانب غاليري لافاييت مقصداً لعشّاق الساعات بما يجمعه من الحرفية والإبداع والابتكار، ويصحب زوّاره في رحلة مذهلة إلى المستقبل من خلال تصاميمه العصرية والمبتكرة. ويقدّم المتجر تشكيلة واسعة من الهدايا من أبرز العلامات التجارية الإيطالية، بما فيها جاجا ميلانو، ومكانيش فينيزيان، ومازوكاتو ومازيراتي وتروساردي وغيرها الكثير.

 

تحرص كيتشيك على التعاون مع أرقى علامات الساعات المعتمدة عالمياً تماشياً مع أهدافها الأساسية في ضمان الجودة والأمان والمصداقية. كما حصلت العلامة على اعتماد من قبل معهد الجودة الألماني ITQF، إلى جانب امتياز التجارة الإلكترونية في قطاع المجوهرات والساعات. ويُمكن لعشاق الساعات الحصول على فرصة مشاهدة واقتناء أفخم الساعات التي تجمع بين التكنولوجيا والابتكار في متجر كيتشيك والاستمتاع بتصاميمها المذهله والجذّابة.


هناء منصور

هناء منصور

مأساة ..... ما بعد سن المعاش
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

الجهاز الإداري للدولة ما بين تطبيق وتحقيق جودة حياة العمل
العميد وائل حنفي

العميد وائل حنفي

ذكرى جلاء الاحتلال الإخواني عن مصر
الدكتور هاني أبو العلا

الدكتور هاني أبو العلا

اغتيال التخصصات العلمية وانتحار المنطق 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

زملاء العمل ما بين الدعم والغم
د.مصطفي الديب

د.مصطفي الديب

التنمر والسادية.. كيف يكتسبها الأطفال؟
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

سيبوهم ياكلوا عيش !!
يوسف جابر

يوسف جابر

«الشباب ـ الاستثمار».. ملفات تؤرق وزير البترول 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

التعليم المستمر بين الثابت والتغيير
العقيد خالد أبوبكر

العقيد خالد أبوبكر

كابوس الدعارة الإليكترونية