فرحة الجمهور بـ"هدية الرئيس" تتصدر مشهد الاحتفالات..  أمانة مستقبل وطن بمصر الجديدة تحتفل بالعام الجديد .

كتب : بلدنا نيوز

على أنغام الموسيقى الشرقيه والغربية ووسط اجواء كرنفاليه  مبهجة وساحره احتفلت أمانة حزب مستقبل وطن بمصر الجديده بقيادة محمد عادل  أمين القسم وبحضور اللواء حسن موافى رئيس حى مصر الجديده وأعضاء اللجان النوعيه بالأمانه  احتفالا بمناسبه العام الجديد حيث زينت أشجار عيد الميلاد منطقة الكوربة.

وشهدت الاحتفاليه قيام  محمد عادل  امين الحزب بمصر الجديده واعضاء الامانه بتوزيع هدايا باسم "هدية الرئيس" على المارة وقائدى السيارات وبصفه خاصه العائلات ..و كان للمرأة والاطفال نصيب الاسد من هذه الهدايا وقدمت الجماهير الموجوده الشكر لامانة مصر الجديدة على هذا الجهد المتميز والتفاعل مع الشارع والاحتفال معهم بالعام الجديد حيث شارك الجميع فى تحية الرئيس عبدالفتاح السيسى ,وعبروا عن امنياتهم بمزيد من الخير والازدهار لمصر فى العام الجديد وان يحفظ الله هذا البلد العظيم .

وكان المئات من أهالي منطقة مصر الجديدة من مختلف الاعمار قد خرجوا  للإحتفال بقدوم السنة الميلادية الجديدة فى ميدان  الكوربة ,وشارع بغداد، والأهرام، والحرية وعمر بن الخطاب, وسط الموسيقى الشرقيه والغربيه وحالة من البهجة والسعادة. 

وأكتست محال الكوربة بشجر الكريسماس ومجسم بابا نويل وتزينت الشوارع المحيطه بالأنوار، وحرص العديد من المحتفلين على التقاط   صور تذكارية مع اشجارالكريسماس .

وتعتبر منطقة «الكوربة» أحد أرقى الميادين بمحافظة القاهرة، ويتمتع بطريقة احتفال مميزة، نظرًا لطبيعته ذات التراث المعمارى الأوروبى وأصول بعض ساكنيه التى تمتد لجذور أجنبية، وكذلك طبيعة المحال ذاتها التى يرجع معظمها إلى عام 1943م، حيث يتوافد عليه الشباب والكبار والأطفال لالتقاط الصور التذكارية بجوار الزينة المعلّقة على المبانى. 

وكانت أمانة حزب مستقبل وطن بمصر الجديدة قد شهدت فى ضوء بروتوكول التعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم  والتعليم الفنى وحزب مستقبل وطن,  مسابقه لأوائل الطلاب على مستوى المراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية بمقر مدرسة الشهيد مصطفى يسرى ابو عميرة ،وذلك لدعم الطلاب وتشجيعهم على المنافسه الشريفه .

وشهد الحفل العديد من الفقرات ، حيث بدأ بالسلام الجمهورى والقران الكريم ثم تلى ذلك دخول المكرمين من الطلاب فى موكب رائع اتسم بالنظام والإبداع، حاملين اعلام مصر الخفاقة وصورة الزعيم والقائد الرئيس عبد الفتاح السيسى ، 

حضر مراسم التكريم  محمد عادل أمين قسم مصر الجديدة والنواب محمد السلاب و طارق شكرى و محمد المنزلاوى ،وجمال موسى امين العضوية بحزب مستقبل وطن، واللواء حسن موافى رئيس حى مصر الجديدة، كما حضر التكريم امل الهوارى مدير عام ادارة مصر الجديدة التعليمية ونفين عبد الملك وكيل الادارة وهيام  محمد السيد مدير ادارة الخدمات التربوية ولفيف من قيادات الادارة التعليمية،وأعضاء أمانة مصر الجديدة من حزب مستقبل وطن.. 
 


هناء منصور

هناء منصور

مأساة ..... ما بعد سن المعاش
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

الجهاز الإداري للدولة ما بين تطبيق وتحقيق جودة حياة العمل
العميد وائل حنفي

العميد وائل حنفي

ذكرى جلاء الاحتلال الإخواني عن مصر
الدكتور هاني أبو العلا

الدكتور هاني أبو العلا

اغتيال التخصصات العلمية وانتحار المنطق 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

زملاء العمل ما بين الدعم والغم
د.مصطفي الديب

د.مصطفي الديب

التنمر والسادية.. كيف يكتسبها الأطفال؟
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

سيبوهم ياكلوا عيش !!
يوسف جابر

يوسف جابر

«الشباب ـ الاستثمار».. ملفات تؤرق وزير البترول 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

التعليم المستمر بين الثابت والتغيير
العقيد خالد أبوبكر

العقيد خالد أبوبكر

كابوس الدعارة الإليكترونية