"هوم تاون للتطوير" تنتهى من بيع المرحلة الأولى بمشروع يودورا مول بالعاصمة الإدارية

كتب : عهد الشامي

أعلنت شركة هوم تاون للتطوير العقاري عن انتهاء بيع المرحلة الأولى من مشروع "يودورا" بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما تخطط الشركة لطرح المرحلة الثانية قريبا والتي ستضم وحدات متنوعة المساحات.
قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، إن المشروع شهد إقبالا قويا منذ طرحه منتصف أغسطس الماضي نظرا لتميز موقعه أمام فندق الماسة بمنطقة الدوان تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى تنوع المساحات المطروحة للعملاء والتي تبدأ من 30 مترا.
وأوضح أن مشروع "يودورا مول" هو رابع مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية، وهو عبارة عن مول تجاري يقع على مساحة 13700 متر، ويتكون من 6 أدوار تجارية بالإضافة إلى أدوار بدروم مخصصة لانتظار السيارات، وتبدأ مساحات الوحدات من 30 مترا، كما وأعلنت الشركة عن البدء في تنفيذ المشروع وفقا للجدول الزمني للمشروع ووفق خطة محددة.
وأشار إلى أن الخطة الاستثمارية للشركة تتضمن ضخ استثمارات بقيمة 500 مليون جنيه بمشروعاتها الأربعة بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الجاري، وذلك ضمن خطة الشركة للالتزام بالجدول الزمني للتنفيذ والتسليم وفقا للموعد المحدد في التعاقدات.
ولفت إلى أن الشركة لديها 4 مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي مشروعات متنوعة في مواقعها وأنشطتها،  كما أوضح أن الشركة تقوم بتنفيذ جميع مشروعاتها بالسرعة اللازمة للحفاظ على الجدول الزمني للتنفيذ.
وأضاف أن الشركة وصلت بمعدلات تنفيذ قوية بمشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، اعتمادا على تيسير الإجراءات والمرونة من قبل شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، بالإضافة إلى العمل وفق خطة محددة للإسراع بمعدلات التنفيذ من قبل شركة هوم تاون للتطوير العقاري، 
وأشار إلى أنه بالنسبة لمشروع "زها بارك" وهو أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية، فقد بلغت نسبة التنفيذ بالمشروع أكثر من 50%، ويتم تسليم المشروع بنهاية 2022، وتم إنهاء أعمال الخرسانات وبدأت الشركة في تنفيذ أعمال الإلكتروميكانيك الخاصة بالمشروع، وهو مشروع تجاري إداري يقع على مساحة 7200م2 بمنطقة المولات MU23، ويتكون من 10 أدوار.
وتابع أن الشركة بدأت في تنفيذ مشروع "لافاييت" وجاري تنفيذ أعمال الخرسانات بالمشروع، وهو مشروع تجاري ترفيهي على مساحة 43 ألف متر، وتم تصميم المشروع على أسس ومعايير تشغيلية سليمة لضمان تشغيله بأعلي كفاءة لضمان جذب العلامات التجارية العالمية.
وأوضح أن مشروع “ذا فيليج” يقع على مساحة بنائية تقدر بنحو 22 ألف متر مربع، وهو عبارة عن مبنى تجارى مخصص للمطاعم والكافيهات بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقام بارتفاع أرضي و5 أدوار، كما يضم مجمع لأكبر قاعات للسينما بمصر.


هناء منصور

هناء منصور

مأساة ..... ما بعد سن المعاش
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

الجهاز الإداري للدولة ما بين تطبيق وتحقيق جودة حياة العمل
العميد وائل حنفي

العميد وائل حنفي

ذكرى جلاء الاحتلال الإخواني عن مصر
الدكتور هاني أبو العلا

الدكتور هاني أبو العلا

اغتيال التخصصات العلمية وانتحار المنطق 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

زملاء العمل ما بين الدعم والغم
د.مصطفي الديب

د.مصطفي الديب

التنمر والسادية.. كيف يكتسبها الأطفال؟
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

سيبوهم ياكلوا عيش !!
يوسف جابر

يوسف جابر

«الشباب ـ الاستثمار».. ملفات تؤرق وزير البترول 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

التعليم المستمر بين الثابت والتغيير
العقيد خالد أبوبكر

العقيد خالد أبوبكر

كابوس الدعارة الإليكترونية