عمر الشناوي يوجه رسالة دعم لزميله أمير كرارة بعد هجوم مها أحمد

كتب : بلدنا نيوز

وجه الفنان عمر الشناوي رسالة دعم لزميله أمير كرارة بعد هجوم مها أحمد العنيف ضده بسبب مسلسل نسل الأغراب.

ونشر عمر صورة برفقة أمير كرارة عبر حسابه الشخصي علي موقع "أنستجرام" من خلال خاصية "ستوري".

وعلق "عمر" علي الصورة قائلا: "أخويا الكبير وأنضف وأجدع الناس اللي قابلتهم في حياتي ودي مش مجاملة دي حقيقة انا بتعلم منه يعني ايه تعمل خير لحد ومتستناش مقابل وعلي قد قلبه الكبير ربنا بيزيد حب الناس ليه".

أمير كرارة
وعلق الفنان أمير كرارة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على منشور الفنان أحمد التهامي والذي حاول من خلاله إنهاء الخلاف بين أمير كرارة ومها أحمد بعد تصريحاتها المثيرة التي أطلقها مؤخرا.



وكتب أمير كرارة على المنشور، قائلا: “مها أختي ومجدي أخويا وأنا والله ولا زعلان ولا أي حاجة.. علشان فعلا الموقف دا محصلش.. وبردو مش زعلان منها.. دي حبيبتي ومجدي حبيبي وأخونا".

نقابة المهن التمثيلية
وأصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية بيانا بشأن تراشق بعض الفنانين وتبادل الاتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها خلاف مها أحمد مع أحمد السقا وأمير كرارة.

وقالت النقابة في بيانها: "تهيب نقابة المهن التمثيلية بأعضائها رموز الحركة الفنية وصناعها وقوة مصر الناعمة وواجهتها الحضارية الالتفاف حول قضايا الوطن والقضية الفلسطينية والالتزام بأخلاقيات المهنة، والدور الذي أشار إليه رئيس الجمهورية، حين أشاد بالدور الإيجابي الذي لعبته الدراما التليفزيونية هذا العام، وهو الأمر الذي يدعونا جميعا للفخر والتكاتف والعمل على تأكيد هذه القيمة وهذا الدور الإيجابي".

وتابع البيان: "وهو الأمر الذي لا يتسق نهائيا مع بعض السلوكيات المرفوضة تماما، والتي تسير خارج هذا السياق السياسي والاجتماعي والأخلاقي من تراشقات غير لائقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بين دوائر محدودة من دوائر صناعة الدراما، مما قد يشوه هذا النجاح الكبير الذي حققته الصناعة هذا العام من خلال نماذج فنية عديدة مشرفة مثل مسلسلي الاختيار وهجمة مرتدة".

وأضاف البيان: "لذا يناشد مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية السادة أعضاء النقابة الأفاضل بالالتزام بجادة المنطق والتعالي على كل ما هو شخصي لصالح المصلحة العامة، كما تدعوهم للتضامن مع قضايا الوطن وفي مقدمتها القضية الفلسطينية".


الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

زملاء العمل ما بين الدعم والغم
الدكتور هاني ابوالعلا

الدكتور هاني ابوالعلا

مات أبو اليسر ولا عزاء لملوك الجدعنة
د.مصطفي الديب

د.مصطفي الديب

التنمر والسادية.. كيف يكتسبها الأطفال؟
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

سيبوهم ياكلوا عيش !!
يوسف جابر

يوسف جابر

«الشباب ـ الاستثمار».. ملفات تؤرق وزير البترول 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

التعليم المستمر بين الثابت والتغيير
العقيد خالد أبوبكر

العقيد خالد أبوبكر

كابوس الدعارة الإليكترونية
لواء دكتور سمير المصري

لواء دكتور سمير المصري

 كيف تستطيع تغيير العالم؟
سامي الجمل

سامي الجمل

سامي الجمل يكتب: أساسيات براعة الكتابة في المحاماه
أيمن حسين

أيمن حسين

تدابير اقتصادية خفية