نبيلة عبيد تنعي الراحل مصطفي محرم

كتب : بلدنا نيوز

نعت الفنانة نبيلة عبيد، السيناريست مصطفى محرم، بكلمات مؤثرة قائلة: كان صديقا وسيناريست عظيم، وأنها حزينة جدا على رحيله، خاصة، أنها حدثته منذ أيام وكان بخير.

وأوضحت نبيلة عبيد في بيان، أن مصطفى محرم، قاسم مشترك في أجمل أفلامها، مثل «ولا يزال التحقيق مستمرا، وأرجوك اعطيني هذا الدواء، وغيرها».

ودعت نبيلة عبيد الله، أن يتغمده بالرحمة والمغفرة، مشيرة إلى أن حزنها علي رحيله لا يوصف، خاصة بعد رحيل وحيد حامد ومحمود أبو زيد وغيرهم من الكتاب العظام.

كونتكت للوساطة التأمينية تشارك في مؤتمر الأفروأسيوى للتأمين في دورته الثالثة

وقدم مصطفى محرم للسينما عشرات الأفلام منها «الحب فوق هضبة الهرم» و«الراقصة والطبال» و«الهروب» و«الباطنية» و«وكالة البلح» و«أرجوك أعطني هذا الدواء» و«حتى لا يطير الدخان» و«أغنية على الممر» و«حارة برجوان» و«يا عزيزي كلنا لصوص» و«الوحل» و«المرأة الحديدية» و«لا يزال التحقيق مستمرا».

نبيلة عبيد، واحدة من أهم نجمات السينما، وشاركت فى عدد من الأفلام مأخوذة عن روايات الكاتب إحسان عبدالقدوس، وحققت بها نجاحاً كبيراً فى فترة الثمانينيات، إذ قدمت أفلام «الراقصة والسياسى»، «الراقصة والطبال»، «انتحار صاحب الشقة»، «أيام فى الحلال»، «أرجوك أعطنى هذا الدواء»، «العذراء والشعر الأبيض»، «وسقطت فى بحر العسل»، «ولا يزال التحقيق مستمرا».

وفى التسعينيات استمرت نبيلة عبيد فى نجوميتها، وقدمت أفلاما من أهم الأعمال فى مشوارها أيضا، أبرزها «كشف المستور»، «فضيحة سميحة بدران»، «توت توت»، «المرأة والساطور»، «هدى ومعالى الوزير»، «الغرقانة»، «سمارة الأمير»، «قصاقيص العشاق»، وكان آخر أفلامها «مفيش غير كدا»، الذى قدمته عام 2006 مع المخرج خالد الحجر.


الدكتور هاني ابوالعلا

الدكتور هاني ابوالعلا

مات أبو اليسر ولا عزاء لملوك الجدعنة
د.مصطفي الديب

د.مصطفي الديب

التنمر والسادية.. كيف يكتسبها الأطفال؟
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

سيبوهم ياكلوا عيش !!
يوسف جابر

يوسف جابر

«الشباب ـ الاستثمار».. ملفات تؤرق وزير البترول 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

التعليم المستمر بين الثابت والتغيير
العقيد خالد أبوبكر

العقيد خالد أبوبكر

كابوس الدعارة الإليكترونية
لواء دكتور سمير المصري

لواء دكتور سمير المصري

 كيف تستطيع تغيير العالم؟
سامي الجمل

سامي الجمل

سامي الجمل يكتب: أساسيات براعة الكتابة في المحاماه
أيمن حسين

أيمن حسين

تدابير اقتصادية خفية
أسامة السويسي

أسامة السويسي

الأهلي خيره على الجميع