فحص وعلاج 1783 حالة خلال قوافل طبية بالمنيا وبنى سويف

كتب : ياسمين شهاب

تفقد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، أعمال رصف طريق الفنان على حميدة، والذى يبدأ من شارع علم الروم، مروراً بمنطقة ابنى بيتك، وحتى الكيلو 9 بالطريق الدولى الساحلى مطروح - إسكندرية، بطول 10كم تتضمن وصلة بطول 1500 متر ترابط بين الطريق وحى الشروق بالكيلو 7.

ورصدت عدسة اليوم السابع، أعمال رصف الطريق وأجرت لقاء مع محافظ مطروح، أكد خلاله أنه وجه بتوسعة أعمال الرصف للشارع إلى 12 مترا بعد أن كان مقرراً رصفه بعرض 8 أمتار، مشيراً إلى أن أعمال الرصف تنفذها وتشرف عليه الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية، ومديرية إسكان مطروح.

ووجه محافظ مطروح، بالعمل على التوازى مع تركيب أعمدة الإنارة على جانبى الطريق الجديد،مع توفير المسافة اللازمة، لتوفير المرافق والبنية التحتية مستقبلا من شبكة مياه وتليفونات وغاز وغيرها، ومنع أية تعدى على حرم الطريق.

وأوضح محافظ مطروح، أن الطريق الجديد يخلق محور عمرانى جديد، خاصة مع مقترح إقامة مجتمع سكنى بالقرب منه بمنطقة شارع الإمام مالك على مساحة 30 فدان، وسيكون متنفس للأهالي، مع تيسير حركة المرور وصولا إلى الطريق الدولى الساحلى.

وأشار محافظ مطروح، إلى أنه يجرى تنفيذ أعمال تطوير عدد من المناطق المختلفة، من بينها منطقة حى الزهور بالكيلو وكذلك تطوير ورفع كفاءة الشواطئ استعدادا لموسم الصيف السياحي، ليتناسب مع مكانة المحافظة السياحية، وتوفير الخدمات للمصطافين وزوار وأهالى مطروح، وإنجاح الموسم السياحي.


د.مصطفي الديب

د.مصطفي الديب

التنمر والسادية.. كيف يكتسبها الأطفال؟
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

سيبوهم ياكلوا عيش !!
يوسف جابر

يوسف جابر

«الشباب ـ الاستثمار».. ملفات تؤرق وزير البترول 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

التعليم المستمر بين الثابت والتغيير
العقيد خالد أبوبكر

العقيد خالد أبوبكر

كابوس الدعارة الإليكترونية
لواء دكتور سمير المصري

لواء دكتور سمير المصري

 كيف تستطيع تغيير العالم؟
سامي الجمل

سامي الجمل

سامي الجمل يكتب: أساسيات براعة الكتابة في المحاماه
أيمن حسين

أيمن حسين

تدابير اقتصادية خفية
أسامة السويسي

أسامة السويسي

الأهلي خيره على الجميع