تعرف على إنجازات شركة "كريم" خلال عام 2021

كتب : بلدنا نيوز

عام 2020 يمثل تحديًا فريدًا بعد جائحة كورونا وحقيقة أن العالم بأسره ، بما في ذلك مصر ، كان عليه تغيير السلوك الطبيعي وأسلوب الحياة ، وقد صاحب ذلك كريم منصة الإنترنت الرائدة للخدمات والحلول التكنولوجية تغييرات جذرية كان أهمها قدرتها على تكييف حلولها وقدراتها التكنولوجية الحديثة لمواجهة الأزمة ، وتحويل التحدي إلى فرص.

حرص كريم على إبراز أهم إنجازاته خلال العام ، حيث حقق الكابتن كريم خلال عام 2020 مليون رحلة ، متخذًا كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة العملاء ، فيما حرصت الشركة أيضًا على راحة وسلامة عملائها. من خلال بدء عمل 100٪ من الموظفين بنظام العمل عن بعد مع بداية الوباء ، لتوفير المرونة في العمل لجميع العمال ومواكبة التغيير العالمي.

فيما يتعلق بخدمة العملاء ، قدم كريم المساعدة والمساعدة لعدد كبير من العملاء ، حيث وصل إلى آلاف الحالات يوميًا خلال عام 2020 ، من خلال فريق يصل إلى 350 موظفًا يعملون بشكل مباشر في قطاع خدمة العملاء ، 24/7 في القاهرة والإسكندرية منهم 50٪ منهم نساء ، وعدد من القدرات الخاصة.

بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الثامنة لتأسيس كريم في عام 2020 ، أطلقت الشركة تطبيق Super App ليصبح منصة تقنية متعددة الخدمات ، تخدم أكثر من 100 مدينة في 13 دولة في المنطقة العربية ، بما في ذلك خدمات نقل الأشياء والمنتجات ، والخدمات الإلكترونية. خدمات الدفع حسب كل دولة في المنطقة ، وكذلك نقل الأشخاص ، لتسهيل حياة عملائها في مصر وفي جميع أنحاء المنطقة.

في ظل انتشار الوباء ، عمل كريم على تلبية الاحتياجات المتغيرة للمجتمع المصري طوال عام 2020 ، دعماً للعملاء ، خاصة طوال فترة الحجر الصحي ، خدمة بدون توقف في أي وقت خلال فترة الوباء ، وأطلق الخدمات لنقل الأشياء وتوصيل الطلبات والمنتجات ونقلها بهدف تسهيل الحياة اليومية للمصريين وتمكينهم من قضاء حياتهم بسهولة والاستمتاع بوقتهم من أجل توفير المزيد من الصحة والأمن لهم.

أما برنامج مكافآت كريم فقد حقق العملاء قرابة 5 ملايين نقطة تم التبرع بجزء منها للأعمال الخيرية بإجمالي تبرع يصل إلى مليون جنيه مصري ، تم التبرع بأكثر من ربع مليون جنيه مصري منها. علاج أمراض القلب في مستشفى مجدي يعقوب ودعم أبحاث القلب في المؤسسة.


الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

سيبوهم ياكلوا عيش !!
يوسف جابر

يوسف جابر

«الشباب ـ الاستثمار».. ملفات تؤرق وزير البترول 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

التعليم المستمر بين الثابت والتغيير
العقيد خالد أبوبكر

العقيد خالد أبوبكر

كابوس الدعارة الإليكترونية
لواء دكتور سمير المصري

لواء دكتور سمير المصري

 كيف تستطيع تغيير العالم؟
سامي الجمل

سامي الجمل

سامي الجمل يكتب: أساسيات براعة الكتابة في المحاماه
أيمن حسين

أيمن حسين

تدابير اقتصادية خفية
أسامة السويسي

أسامة السويسي

الأهلي خيره على الجميع