تصريحات مُثيره وملابس عارية تجعلك في صدارة "التريند".. هكذا فعل البعض

كتب : ياسمين شهاب

التريند أصبح لغة العصر للكثير من الشخصيات العامة، التى تريد أن تُعلو قائمة "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، والشئ الوحيد لأثارت الضجة هو التصريحات المثيرة أو الملابس العارية التي لا تليق مع مجتمعنا الشرقي ومن هنا تبدأ الضجة العارمه في مواقع التواصل الاجتماعي وبين الرواد وتتداول لأيام ومن الممكن لشهر .

"رانيا يوسف" تصريحات مُثيرة تجعلها على قمة مواقع التواصل الاجتماعي


استضاف المذيع العراقي نزار الفارس، الفنانة رانيا التى أثارت الضجة بسبب تصريحاتها النارية الأخيرة عن تميز مؤخرتها بحسب، وهو ما دفع بعض رواد السوشيال ميديا لمهاجمتها بضراوة ، بالاضافة إلى مهاجمة بعض الفنانين.

وبررت رانيا يوسف، الموقف أن اختيار مقطع الحلقة التى يخص "المؤخرة هو أسلوب من أساليب الدعاية، وهو طريقة سائدة، خاصة عندما تتضمن الحلقة تصريحات جريئة، مشيرة إلى أن تصريح المؤخرة كان دعابة بينى وبين المذيع نزار، والحقيقة أن ما حدث يبسطنى على الحقيقة.

"ده هاني" يتصدر التريند ويُذكر الجمهور بـ "هذا المساء"

ظهر منذ أيام، مشهد من مسلسل هذا المساء للفنان إياد نصار وأروي جود ومحمد سليمان الذي تم إنتاجه 2017  ودار المشهد الذي تصدر تريند "تويتر" و"فيسبوك"، وعُرف على مواقع التواصل الاجتماعي باسم "ده هاني"، بين "نائلة"، وزوجها "أكرم"، وصديقها "هانى" .

جاءت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معظمها في إطار كوميدي ساخر؛ ما جعل المسلسل يعود ليتصدر الهاشتاجات الأكثر رواجا.

مخدرات وسكر ثم جلسة صلح في بيت النقيب.. خناقة باسم سمره ورحاب الجمل


كانت رحاب الجمل، تدوالت منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الممثل السكران.. لما تبقى سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. أنت بقى تعتبر إن ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي اتدخلت في الموضوع ويسامحك برضو تعتبره حق مكتسب".

وجاء رد باسم سمره، مداخلة هاتفية مع عمرو أديب بعد أزمته مع الفنانة رحاب الجمل: "هي فكرت إني السبب في إني مشيتها من فيلم ومسلسل أنا البطل فيهم، أنا مش عايز أطلع بدور البريء.. أنا أعرف أخد حقي بدراعي، والله ما كان في ممنوعات في القعدة، وأنا معرفهاش أصلا، وكنا في فندق شهير وفيه كاميرات وكله يقدر يتأكد، كل واحد عايز يتشهر هيدخل معايا في خناقة! حاجة غريبة جدا، وأنا آخر مرة جايبها من القسم أساسا، وأي حد هيتكلم عني تاني هزعله بجد يعني".

وتدخل نقيب الممثلين الدكتور أشرف ذكي، لحل النزعه وفاجأ الفنانان باسم سمرة ورحاب الجمل فى منزله، وقدما اعتذارهما له ولنقابة المهن التمثيلية، وأكد الثنائى أن ما حدث كان سوء تفاهم ليس إلا
.



 


الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

سيبوهم ياكلوا عيش !!
يوسف جابر

يوسف جابر

«الشباب ـ الاستثمار».. ملفات تؤرق وزير البترول 
الدكتورة هويدا عزت

الدكتورة هويدا عزت

التعليم المستمر بين الثابت والتغيير
العقيد خالد أبوبكر

العقيد خالد أبوبكر

كابوس الدعارة الإليكترونية
لواء دكتور سمير المصري

لواء دكتور سمير المصري

 كيف تستطيع تغيير العالم؟
سامي الجمل

سامي الجمل

سامي الجمل يكتب: أساسيات براعة الكتابة في المحاماه
أيمن حسين

أيمن حسين

تدابير اقتصادية خفية
أسامة السويسي

أسامة السويسي

الأهلي خيره على الجميع